تعافي 5 حالات من كورونا ومغادرتهم مستشفى سيدي سعيد بمكناس

18٬854

يوسف بلحوجي

كما أشرنا إلى ذلك في مقال أمس (https://anwarpress.com/101458.html) غادرت عصر  يومه السبت 2 ماي 2020، خمس (5) حالات متعافية بعد شفائها من جائحة فيروس كورونا، إثر القرار المتخذ من اللجنة الطبية المختصة بعد توصلها بنتائج التحاليل المخبرية التي أكدت حالتهم السلبية.

وبخصوص هؤلاء المغادرين فإن الأمر يتعلق زكرياء.إ ، وإلهام.ح،  ورشيدة.ب، ونعيمة ت. وخديجة م،  أصغرهم يبلغ من العمر 12 سنة و الباقي تتراوح أعمارهن بين  26 و 55 سنة، موزعين جغرافيا بين مكناس 4 حالات، ومولاي إدريس زرهون حالة واحدة. أما مكناس فموزعة على برج مولاي عمر ثم شارع السعديين وشارع إدريس الثاني بحمرية والزرهونية.

هذا وبعد تعافي 9 حالات ومغادرتهن وحدة العزل الطبي وبالتالي مستشفى سيدي سعيد عصر أمس الجمعة، وتوجههم لقضاء فترة الحجر الصحي الاحتياطي بأحد فنادق المدينة، التحقت بهم مجموعة اليوم لقضاء نفس الفترة المحددة من لدن الأطقم الطبية والتمريضية المختصة.

 ويتبين من خلال الإحصائيات المتوفرة إلى حدود مغرب اليوم، أن عدد الحالات المتعافية التي غادرت المستشفى بعد شفائها بلغ 78 حالة، فيما بقي الوضع على ما هو عليه بالنسبة لعدد المصابين الذي توقف والحمد لله في 109 إصابة مؤكدة، وكذلك بالنسبة للوفيات التي تسجل من مدة ليست بالقصيرة أي حالة.

error: