لتعبئة الوطنية لامتحانات البكالوريا : جامعة القاضي عياض توفر فضاءاتها و مواردها

17٬854

مكتب مراكش: هشام البومسهول

أشرف رئيس جامعة القاضي عياض مولاي حسن احبيض امس السبت بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير رفقة وفد يترأسه والي جهة مراكش اسفي كريم قسي لحلو و مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين مراكش اسفي مولاي احمد لوكريمي اضافة الى ممثلي المصالح المحلية والجهوية المختصة، ” أشرف” على تقديم معطيات خاصة حول ظروف الاجراء الخاص باجتياز امتحانات البكالوريا بالفضاءات التابعة لجامعة القاضي عياض.
هذه الزيارة تأتي للوقوف عن كتب على الاستعدادات الجاري بها العمل و الاحترازات المتوفرة لمترشحي امتحانات البكالوريا خصوصا وان هذه استحقاقات هذه السنة تمر في ظروف جد استثنائية في ظل جائحة كوفيد 19.
الزيارة الرسمية تأتي في اطار تفعيل اتفاقية الشراكة الاطار بين جامعة القاضي عياض و الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين و مدى اسهام الجامعة في توفير فضاءاتها لمترشحي البكالوريا حتى تمر في احسن الظروف.
بهذه المناسبة، اعطى رئيس جامعة القاضي عياض توضيحات و شروحات للسيد والي الجهة و الوفد المرافق له حول ظروف الاجراء و الترتيبات المخصصة للبرتكول الصحي المزمع تطبيقه بالمؤسسات الجامعية خلال اجراء امتحانات البكالوريا.
يذكر ان رئاسة جامعة القاضي عياض انخرطت بشكل ايجابي في التعبئة الوطنية لانجاح استحقاقات البكالوريا و ذلك بتوفير فضاءاتها ككلية العلوم السملالية و المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير و كلية الآداب والعلوم الانسانية،” توفيرها” كمراكز اختبارات البكالوريا وبالتالي تجنيد كل الموارد لتمر في جو وقائي و مسؤول.

error: