أشرف حكيمي يردّ على اتهامه بقضية اغتصاب فتاة

22٬843
قالت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، إن المغربي أشرف حكيمي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، غير متخوف من اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية، وهو في “غاية الهدوء” على الرغم من أن القضية أخذت أبعادا كبيرة في فرنسا.

وقال داني جيل صحفي “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، في موقع “تويتر” اليوم، إن “أقارب أشرف حكيمي ينفون إساءته معاملة الفتاة التي أبلغت الشرطة نهاية الأسبوع بأنها تعرضت للاغتصاب”، وأضاف مقربون: “جناح باريس سان جيرمان، الذي حضر حفل The Best، هادئ للغاية وواثق من براءته”.

وكانت صحيفة ” لوباريزيان ” الفرنسية، فجّرت القضية أمس الإثنين، بالقول إن حكيمي متهم بقضية اغتصاب فتاة فرنسية، غير أن الأخيرة رفضت التقدم بشكوى ضد اللاعب، لكن النيابة الفرنسية باتت مصممة على فتح تحقيق بالأمر، بانتظار خضوع حكيمي للتحقيق من أجل الحصول على أقواله.

ومن المرتقب أن يتم الاستماع إلى أقوال النجم المغربي من طرف النيابة الفرنسية في الأيام القليلة المقبلة؛ من أجل الفصل في القضية، سواء بتبرئة اللاعب بشكل نهائي وإعادة الاعتبار له أو بتثبيت التهم الموجهة في حقه.

جدير بالذكر، أن حكيمي حضر حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم سهرة الإثنين، وتم اختياره ضمن التشكيل المثالي لموسم 2021-22، كما حل في المركز الثامن في ترتيب جائزة “The Best”، التي توج بها الأرجنتيني ليونيل ميسي زميل حكيمي في باريس سان جيرمان .

error: