مكناس… تفاصيل إضرام بائع متجول النار في جسده بالمدينة القديمة

278٬077

مكتب مكناس

أقدم بائع متجول صباح يومه الأربعاء 19 يوليوز 2023 على إضرام النار في جسده على مستوى باب الرحى بريمة، فيما أصيب شابان آخران بحروق إثر تدخلهما لمنعه من إقدامه على هذه الفعل.
وحسب مصادر الجريدة فإن المعني بالأمر “سفيان” يبلغ من العمر 31 سنة ويقطن بذات الحي الذي أقدم فيه على إضرام النار في جسده. وبعد نقله إلى مستشفى محمد الخامس تبين أن الحروق التي أصيب بها من الدرجة الثالثة ما عجل نقله على وجه السرعة إلى المركز الاستشفائي الجامعي ابن رشد بمدينة الدارالبيضاء، فيما بقي الشابين الآخرين (محسن وعبدالرحيم) بمستشفى محمد الخامس لتلقي العلاج كون وضعيتهما لا تدعو للقلق.
وتضاربت الآراء حول دوافع أسباب إقدام الشاب سفيان على هذا الفعل، فيما رجحت مصادر الجريدة ذلك إلى ردة فعل القوية للمعني بالأمر الذي لم يستسغ خلافا عائليا ما جعل غضبته عنيفة إلى درجة فقد فيها التحكم في أعصابه ليقدم على إضرام النار في جسده.
وجدير بالذكر أنه بمجرد ذيوع الخبر حضرت السلطة المحلية وعناصر الأمن إلى مكان الحادث لمعاينة هذا الفعل ومعرفة ظروف ملابسات إقدام هذا الشباب على إضرام النار في جسده، قبل نقل الشبان الثلاثة إلى مستشفى محمد الخامس بواسطة سيارة الإسعاف التابعة للوقاية المدنية.

error: