توقيف مدير ثانوية تأهيلية “بطل” فيديو التحرش الجنسي بمكتبه بمديرية مولاي يعقوب

12٬334

بعد انتشار فيديو “التحرش” مصور في مكتب مدير مؤسسة تعليمية عمومية وما خلفه من استنكار شديد، أصدرت المديرية الإقليمية بمولاي يعقوب بيانًا توضيحيًا حول الواقعة.

ووفقًا لبيان توضيحي صادر عن المديرية الإقليمية بمولاي يعقوب اضطلعت عليه “أنوار بريس” ، فقد قامت المديرية فور علمها بالحادث بتشكيل لجنة تتألف من رؤساء المصالح والمفتشين التربويين للتحقيق في صحة الواقعة.

ووصلت اللجنة صباح اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 إلى المؤسسة المعنية، حيث قامت بإجراء التحقيقات اللازمة والاستماع إلى جميع الأطراف المعنية، قبل أن تُنجز تقريرًا مفصلًا حول الموضوع.

و بناءً على ما خلص إليه تقرير اللجنة، اتخذت المديرية الإقليمية قرارًا احتياطيًا واحترازيًا بتوقيف مدير المؤسسة مؤقتًا عن العمل، مع إحالته على المجلس التأديبي لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة في حقه.

كما تمّ إعفاء المدير المتهم من مهام الإدارة التربوية بشكل فوري، وذلك ضمانًا للسير العادي للمؤسسة وحفاظًا على مصلحة التلاميذ.

 ويظهر الشريط مدير المؤسسة يتحرش بالتلميذة و يعبر عن حبه لها في الوقت الذي تطالبه بالتدخل لدى الحارس العام لتجنب تسجيلها غائبة في حصة سابقة و في ذات الوقت تسجل كلما يدور..

error: