لأول مرة.. المغربي عبد الفتاح الجريني يحيى حفلا فى جدة نهاية الشهر

21٬344

 

يستعد المطرب المغربي عبد الفتاح الجريني لإحياء حفل غنائى ضمن فعاليات بيت ولحن بجدة، فى أول ظهور له هناك.

وبدأ الجريني فى الترويج للحفل من خلال صحفته الرسمية بموقع الصور الشهير إنستغرام وقام بنشر البرومو الدعائى للحفل وعلق عليه قائلا: بعد فرحة نزول الأغنية اليوم و 2 مليون مشاهدة في أقل من 12 ساعة، نعلن حفلتنا القادمة في السعودية ، ان شاء الله نكون معاكم يوم 28 يناير في حفلة بيت ولحن أول لقاء معكم في جده سوبر دوم ، كل الشكر و التقدير لهيئة الترفيه، ولمعالي المستشار تركي آل الشيخ على دعمهم الدائم للفن و الفنانين في الوطن العربي.

وتابع: كل الاغاني اللي حبيتوها نغنيوها مع بعض ، أشوف فيك يوم ،يا خسارتك في الليالي ، و يوماتي ، جمبك على طول ، مخاصمني … و غيرها اختاروا و ان شاء الله أحلى حفله مع بعض.

وقدم الجريني وزوجته جميلة البداوي أمام برج خليفة، أحدث أغانيهما باللغة الهندية والعربية jhoome jo pathaan ضمن استعراض غنائي راقص شارك فيه عدد من الراقصين الهنود وهي الأغنية الدعاية لأحدث أفلام شاروخان pathaan والمقرر عرضه بالسينمات 25 يناير الحالي.

ومن المفترض أن تشاركه البطولة ديبيكا بادوكون وجون ابراهام ، وقد قام شاروخان بتقديم الثنائي الذي وصفهم بانهم الأفضل بالنسبة له وسعيد بصداقتهم كما بارك لهم زواجهما، وسعيد بالتعاون معهم مرة أخري، كما شارك خان معهم الغناء بالعربية، بالإضافة لتقديمه رقصة جديدة وتحدى فيها الجريني بأن يقدمها مرة أخرى.

error: