بصفقة “استثنائية و ضخمة” ميسي في الدور السعودي

803٬324

سيلعب نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي الموسم المقبل في السعودية بموجب صفقة “استثنائية وضخمة”، على ما أفاد مصدر مطلع على المفاوضات وكالة فرانس برس الثلاثاء.

وقال المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه لأنه غير مخول الحديث للإعلام “صفقة ميسي تمت. سيلعب في السعودية الموسم المقبل”.

وأفاد ناديه الفرنسي باريس سان جرمان الفرنسي فرانس برس في شكل منفصل أنّ عقد بطل العالم البالغ 35 عاماً لا يزال ساريا حتى 30 يونيو المقبل.

وكان البرنامج الإسباني الشهير “شيرينغيتو” أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيوافق على الانضمام إلى نادي الهلال السعودي.

وأضاف المصدر ذاته أنه من المرتقب أن ينضم إليه أيضا كل من سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا لمدة موسمين إذا وافق برشلونة على إنهاء عقديهما.

هذا، وينتهي عقد ميسي، البالغ من العمر 35 عامًا، مع باريس سان جيرمان الفرنسي في الـ30 من يونيو 2023؛ وسط محاولات من الهلال لضمه إلى صفوفه، مقابل 400 مليون دولار في الموسم الرياضي الواحد.

وكان نادي باريس سان جرمان الفرنسي قد قرر معاقبة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، بسبب رحلته إلى السعودية التي لم يحصل قبلها على إذن النادي، ما أجبر ميسي على الاعتذار من خلال مقطع فيديو اعتبره الكثيرون “مهينا” له ولمسيرته.

وفي ذات السياق، كانت أنباء قد أكدت مواصلة فريق البارصا رغبته في ضم المغربي سفيان أمرابط، خصوصا في ظل حالة من عدم اليقين بشأن مستقبل اللاعب سيرجيو بوسكيتس، البالغ من العمر 34 سنة، والذي يبدو أنه سيرافق ميسي نحو السعودية.

error: