فيفو إنيرجي المغرب: تكشف عن جيل جديد من الوقود

23٬860

أعلنت شركة فيفو إنيرجي المغرب، المكلفة بتسويق وتوزيع الوقود والزيوت التي تحمل العلامة التجارية شال في المغرب، وغاز النفط المسال للعلامة التجارية بوطاغاز، عن إطلاق أنواع جديدة من وقود “شال” في “باور” و “شال” فيولسيف” من الجيل الجديد، والتي صممت خصيصا لتعزيز أداء وفعالية المحركات.

وبهذ المناسبة صرح  ماتياس دو لارمينات، المدير العام لشركة فيفو إنيرجي المغرب، قائلا: ” ما فتئت شركة فيفو إنيرجي المغرب تدعم الابتكار في مجموع منتجاتها، بناء على ما راكمت شال من خبرة على مدى أزيد من مائة عام. وسنواصل الاستثمار في هذا المجال، من خلال تقديم حلول ملموسة للمتطلبات الجديدة للمحركات بفضل منتوجات تكون دائما أكثر أداء وكفاءة وفعالية، بغية توطيد مكانتنا كرائد في المغرب في مجالي الابتكار والجودة“.

وأوضح بلاغ صادر للمناسبة توصل موقع “اقتصادكم” بنسخة منه، أن  أنواع وقود شال الجديدة، تعد ثمرة خمس سنوات من الأبحاث المكثفة لأزيد من 150 خبيرا علميا ولاختبارات لمدة تجاوزت 7.500 ساعة على مسافة 200.000 كلم، إذ تمت صياغة هذه الأنواع من الوقود لتحافظ على أداء وفعالية المحرك، بما يسمح بالاستفادة القصوى من كل قطرة وقود.

وتعترف المجموعة العالمية “شال” بوقود “شال” في “باور” الجديد، آخر ما صدر في هذا الجيل من الوقود كأفضل وقود للمركبات، حيث يقوم بتنظيف المكونات الهامة للمحرك تنظيفا بنسبة 100% ويعيد له شبابه بعد كل رحلة من أجل تجديد كامل لأدائه وتحسين لفعاليته، إذ يقضي على الترسبات بالكامل ويحمي من تراكمها اللاحق على القطع الحيوية للمحرك.

أما وقود “شال” في “باور” الجديد فيضمن حماية متزايدة من تراكم الشوائب، بما يمكن من توفير استهلاك للوقود على مسافة قد تزيد عن 15 كلم في كل تعبئة كاملة بالوقود، ويساهم هذا الوقود، بفضل أحدث تكنولوجيا لاستهداف الرواسب في الحفاظ على نظافة المحرك ويضمن توفيرا فوريا للوقود

وتستجيب أنواع وقود شال الجديدة، التي تم تطويرها انطلاقا من تكنولوجيا شال الأكثر تقدما إلى الآن لمتطلبات محركات الديزل القديمة وأيضا لتلك الخاصة بالمحركات الجديدة التي ما فتئت تتزايد صرامة وتطلبا.

وبدورها صرحت سلوى بن سليمان، مديرة التسويق في شركة فيفو إنيرجي المغرب، “لطالما كانت شركة فيفو إنيرجي المغرب في طليعة الوقود بمنتجات شال، التي أدخلت أول أنواع الوقود المعزز إلى المغرب. ويعزى نجاح استراتيجية الوقود لدينا الخاصة بمنتجات شال إلى برنامج مستمر للبحث والتطوير يهدف إلى إنشاء أنواع وقود جديدة ومناسبة للمحركات الأحدث والأقدم على حد سواء. واليوم، تتواصل هذه الدينامية الثابتة من خلال هذه التركيبات الجديدة التي تعزز مجموعتي الوقود لدينا: “شال” في “باور” و “شال” فيولسيف“.

error: