إيقاف أربعة أشخاص مبحوث عنهم في مراكش

13٬127

مكتب مراكش: محمد المبارك البومسهولي

تم إيقاف شخص من ذوي السوابق القضائية في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس سادس غشت الجاري. بعد أن فتحت عناصر الدائرة الأمنية 13 بمراكش بحثا قضائياً على إثر تلقي شكاية في شأن قيام هذا الشخص بعملية رشق عشوائية بالحجارة على مستوى المقطع الطرقي الرابط بين دوار شعوف وحي العزوزية مما أدى إلى إلحاق خسائر مادية بسيارة كانت تقودها إحدى السيدات بداية الأسبوع المنصرم، مسببا بذلك حالة من الهلع في نفوس مستعملي المقطع الطرقي المذكور قبل أن يتوارى عن الانظار  مستغلا ضعف الانارة العمومية بعين المكان.

هذا وقد  كثفت عناصر الدائرة الأمنية تحرياتها وأبحاثها التي أسفرت عن تحديد هوية المعني بالأمر وتعقب تحركاته إلى أن تم ضبطه بحي العزوزية .و تبين عقب البحث التمهيدي أن المعني بالأمر مبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل ترويج المخدرات.

إلى ذلك علمت أنوار بريس أنه بالموزاة  مع ذلك تمكنت مكونات نفس المصلحة من إيقاف ثلاثة أشخاص آخرين يشكلون موضوع مجموعة من مذكرات البحث على الصعيد الوطني من أجل جرائم مختلفة.

هذا وقد تم الاحتفاظ بالموقوفين الأربعة تحت تدابير الحراسة النظرية لحاجة البحث الرامي لكشف جميع ظروف وملابسات القضايا المتورطين في شأنها.

error: