وهبي: كنا جاهزين لهايتي وهدفنا صدارة المجموعة.. ولا نخشى اليابان أو السويد أو هولندا

وهبي: كنا جاهزين لهايتي وهدفنا صدارة المجموعة.. ولا نخشى اليابان أو السويد أو هولندا
وهبي: كنا جاهزين لهايتي وهدفنا صدارة المجموعة.. ولا نخشى اليابان أو السويد أو هولندا
أنوار التازي الخميس 25 يونيو 2026 - 01:50 l عدد الزيارات : 5998

أكد مدرب المنتخب الوطني المغربي محمد وهبي أن “أسود الأطلس” كانوا جاهزين بالشكل المطلوب لمواجهة منتخب هايتي، مشددا على أن الطاقم التقني كان يدرك مسبقا طبيعة المباراة أمام منافس “ليس لديه ما يخسره”، وهو ما فرض على العناصر الوطنية التعامل بتركيز كبير مع مختلف أطوار اللقاء.

وأوضح وهبي، في تصريح عقب المباراة، أن المنتخب المغربي فرض سيطرته على مجريات اللعب ونجح في خلق العديد من الفرص السانحة للتسجيل، غير أن بعض التفاصيل كانت تحتاج إلى تعديل من طرف اللاعبين من أجل استغلال الفرص بشكل أفضل وحسم المباراة بأريحية أكبر.

وهل يصلح العطار ما أفسده الدهر؟ عن تقرير المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي أتحدث..
اقرأ المزيد

وأضاف مدرب “الأسود” أن الهدف كان واضحا منذ البداية، ويتمثل في إنهاء دور المجموعات في صدارة الترتيب، مبرزا أن المجموعة كانت واعية بأهمية تحقيق هذا الهدف لما له من أثر على باقي مشوار المنتخب في البطولة.

وشدد وهبي على أن الثقة مطلوبة من جميع اللاعبين، معتبرا أن المجموعة مطالبة بالحفاظ على شخصيتها وروحها التنافسية في هذه المرحلة من كأس العالم 2026، ومؤكدا في الوقت ذاته رضاه عن المستوى العام الذي قدمه المنتخب الوطني خلال المباراة.

وأشار الناخب الوطني إلى أن المنتخب سيواصل العمل للتحضير بأفضل طريقة للمباراة المقبلة، مع التركيز على تحسين بعض الجوانب الفنية والتكتيكية، مضيفا أن المنتخب المغربي لا يخشى أي منافس في الدور القادم، سواء تعلق الأمر باليابان أو السويد أو هولندا.

وختم وهبي بالتأكيد على أن “أسود الأطلس” سيدخلون المواجهة المقبلة بطموح كبير وجاهزية كاملة، من أجل مواصلة المشوار في البطولة بثقة وعزيمة.

تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أنوار بريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الرجوع إلى الساعة القانونية ابتداء من نهاية الصيف
الخميس 25 يونيو 2026 - 13:07

الرجوع إلى الساعة القانونية ابتداء من نهاية الصيف

الداودي يصنع الحدث بمنصة سلا ويؤكد شعبية الأغنية المغربية في الدورة الـ21 لمهرجان موازين…
الخميس 25 يونيو 2026 - 12:27

الداودي يصنع الحدث بمنصة سلا ويؤكد شعبية الأغنية المغربية في الدورة الـ21 لمهرجان موازين…

بورصة الدار البيضاء وأسعار العملات مقابل الدرهم
الخميس 25 يونيو 2026 - 12:17

بورصة الدار البيضاء وأسعار العملات مقابل الدرهم

المندوبية الوزارية لحقوق الإنسان تشارك في ندوة “بيجين بعد 30 عاما” بجنيف
الخميس 25 يونيو 2026 - 11:20

المندوبية الوزارية لحقوق الإنسان تشارك في ندوة “بيجين بعد 30 عاما” بجنيف

corner image
error: