فنانون يطالبون بإعدام قاتل الطفل عدنان…

5٬512

عبر نجوم الساحة الفنية المغربية عن غضبهم لما تعرض له الطفل عدنان الذي كان ضحية وحش آدمي بعد أن هتك عرضه ثم قتله، مطالبين بإنزال أشد العقوبات وإعدام هذا القاتل ليكون عبرة لمن تسول له نفسه الإقدام على مثل هذا الفعل الشنيع.

ومن بين الفنانين الذين عبروا عن استيائهم لما حدث “عبد الحفيظ الدوزي”،  الذي تقدم بالتعازي لأسرة الضحية، قائلا : “يغمر االحزن قلوبنا وتدمع العين لهذا المصاب الجلل اللهم ارحمه وألهم والديه الصبر في هذا المصاب الجلل..واحفظ أطفالنا من كل مكروه وسوء”.

من جانبه طالب الفنان “سعد لمجرد” بإعدام القاتل عبر صورة نشرها على صفحته الرسمية بالانستغرام قائلا “إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله .الله يرحمك آ عدنان والله يصبر واليديك. الاعدام قليل في حق هذا المجرم”.

وقد طالب حمزة الفيلالي أيضا من السلطة إنزال عقوبة الإعدام على قاتل الطفل عدنان قائلا:”با عدنان الله يرحمك وسمح لينا راه كينين منا شي وحدين خيبين ربي غادي يعوضك فالآخرة إن شاء الله كمواطن مغربي أطالب بإعدام قاتل هاد الولد فشي شارع كبير في المغرب باش يكون عبرة …”.

بدورها طالبت أسماء لمنور إنزال “أشد العقوبات على المجرم ولكل من تستر على جرائم الاستدراج، الاختطاف، الاحتجاز والإغتصاب والقتل لولدنا عدنان، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

كما ناشدت “سامية أقريو” القضاء بمعاقبته بأشد العقوبات قائلة مبقى ميتقال من بعد هاد الجريمة النكراء، مضيفة ” أقدم أحر التعازي لعائلة عدنان الطفل البريء والملاك الطاهر، الله يصبركم أحبابي، الله يكون معكم قلبي يتحسر وعيني تدمع لما حصل لإبنكم الغالي…. الله ياخود الحق”.

وعبر الفنان المغربي، يونس الملقب بمول شاطو، عن غضبه عبر صفحته الرسمية على انستغرام، قائلا: “الله اكبر الله اكبر الله اكبر، ربي يكون مع باه وموا مساكن، كباقي الفنانة أطالب باعدام الوحش لي دار هاد الجريمة البشعة ونتوما ؟؟”.

وعبرت الممثلة الكوميدية، حماقة، عن حزنها لوفاة الطفل عدنان، مؤكدة أن خبر وفاة الطفل شكل لها صدمة قوية، ودونت قائلة: “إنا لله وإنا إليه راجعون فقت على هاد الخبر لي عذبني و بكاني و خلاني نفقد الأمل فالانسانية الإعدام وقليل على هاد الوحوش الله ياخد الحق”.

وشاركت الفنانة المغربية، حنان الإبراهيمي، حزنها مع متابعيها قائلة: “حاشا واش تكون انت إنسان.. حاشا واش تكون حيوان.. انت وحش انت جبان انت مريض …كنتمى من كل قلبي يوقع ليك ما وقع لهاد الوليد مسكين.. بكينا حنا للي ماكنعرفوهش، كيف غادي يكون فوالديه، اشنو ذنب طفل برئ تعذبو انت و تحرمو من الحياة و تحرم والديه منو.. الله ياخد فيك الحق”.

وتمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، مساء الجمعة 11 شتنبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 24 سنة، مستخدم في المنطقة الصناعية بالمدينة، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب جناية القتل العمد المقرون بهتك عرض الطفل عدنان حيث تم اكتشاف أن الفاعل يقطن غير بعيد عن منزل الضحية.

error: