شاب مراكشي يكشف عن تعرض “نيبا” للنصب

عبد الرحيم الراوي

ظهر “اليوتوبرز” نور الدين الغرابي المدعو “نيبا” في مقطع للفيديو، وهو يتهم شريكه المكلف بالتصوير بالنصب عليه واستغلاله ماديا، على حساب مجهوداته وابداعاته التي تكتسي طابعا فكاهيا، جعلته يكسب لقب “ولد الشعب” بفضل شتهرته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحسب الشاب الذي كان يرافق “نيبا” في الفيديو، فان المصور المدعو “س. ض” كان يقوم بتصوير وانجاز مقاطع للفيديو التي كانت تحقق أرقاما عالية من المشاهدة، وعندما يتوصل بالمبلغ المالي الذي يخصصه موقع “اليوتوب” كان يأخذ نسبة كبيرة منها ويترك الفتات الى صاحب الفيديو “نيبا”.

وقد صرح الشاب الذي يبلغ من العمر 17 سنة في الفيديو أنه تعرض لمحاولة الاعتداء، بعد أن كذب الوثائق والحجج التي أدلى بها الشخص المكلف بالتصوير “س. ض” وادعى فيها وجود شركة للانتاج تستفيذ من 30 بموجب عقد تم التوقيع عليه مقابل احتضان كل الأعمال التي يقوم الشريكان بتصويرها وترويجها على “قناة اليوتوب”.

وفي المقابل، سارع المدعو “س.ض”  الى تكذيب ما جاء على لسان الشاب من خلال مقطع للفيديو انتشر على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، محاولا الكشف عن الظروف والملابسات، حيث أعلن انسحابه بشكل رسمي في العمل على تصوير وانجاز “البودكاست” لزميله “نيبا”.

error: Content is protected !!