14 جريحا في انقلاب حافلة مسافرين بنواحي الدريوش والحسيمة

- الإعلانات -

شهد الطريق السريع الرابط بين الدريوش والحسيمة، عشية السبت 13 أبريل الجاري، حادثة سير خطيرة، وذلك نتيجة انقلاب حافلة لنقل المسافرين قادمة من مدينة وجدة، بمنطقة “بوعلمة” بالنفوذ الترابي لجماعة قاسيطة، التابعة لعمالة إقليم الدريوش.

ووفقا لمصادر محلية، فقد تم نقل 14 مسافرا، على وجه السرعة صوب المركز الصحي للدريوش، لتلقي الإسعافات الأولية، فيما تعرض السائق ومرافقه إضافة لأم وإبنها، لإصابات متفاوتة الخطورة جرى على إثرها نقلهم للمركز الاستشفائي الإقليمي للناظور من أجل تلقي الإسعافات الأولية.

واستنفرت حادثة السير الخطيرة عناصر المركز الترابي للدرك الملكي، ومصالح الوقاية المدنية والسلطات المحلية، حيث تم نقل المصابين إلى المركز الصحي للدريوش، بواسطة ما يفوق 8 سيارات إسعاف.

ونقلا عن ذات المصدر، ووفقا للمعطيات الأولية، فإن سبب الحادث المأساوي يعود إلى ملسنات نشبت بين السائق ومرافقه، فيما أفادت رواية أخرى أن السائق حاول تفادي الإصطدام بطفل كان يعبر الطريق، الأمر الذي تسبب في فقدان السائق السيطرة على مقود الحافلة، ما أدى إلى انقلابها على مستوى قنطرة “وادي تلامغيت.

هذا وقد فتحت عناصر الدرك الملكي تحقيقا ، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لمعرفة الظروف والملابسات الحقيقية التي أدت إلى وقوع الحادث المروع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!