رد محمد رمضان على قرار إيقافه عن التمثيل ومنع نشر أخباره بالصحف المصرية…

أصدر اتحاد النقابات الفنية بمصر الإثنين 23 نونبر، قرارا بإحالة الفنان محمد رمضان للتحقيق على أن تنتهي أعمال التحقيق في الأسبوع الأول من ديسمبر المقبل كحد أقصى، إيقاف رمضان عن العمل لحين انتهاء التحقيق .

وحددت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، جلسة 19 ديسمبر المقبل، كأولى جلسات محاكمة الفنان محمد رمضان، بتهمة الإساءة للشعب المصري.

وكانت نقابة المهن التمثيلية قد أصدرت بيانا صحافيا مساء أمس الأحد ورد فيه: “تابع مجلس النقابة في الساعات الأخيرة بكل اهتمام ومسئولية نابعة من موقف وطني وقومي يمثل جموع الفنانين والمبدعين المصريين ، ما حدث من تصرف فردي لأحد أعضاء النقابة في إحدى التجمعات الفنية بمدينة عربية شقيقة والتقاطه الصور مع فنانين ينتمون للكيان الغاصب”.

بدورها أصدرت نقابة الصحفيين قرارا بمقاطعة أخبار محمد رمضان ومنع نشر إسمه أو صورته في أي منصة صحفية، في إطار التمسك بقرارات الجمعيات العمومية السابقة بحظر جميع أشكال التطبيع المهني والنقابي والشخصي مع الاحتلال.

من جانبه  علق محمد رمضان على قرار إيقافه عبر تدوينة بصفحته الرسمية على الفايس بوك قائلا : ” احترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع اسرائيلي واني لا أعلم جنسيته ولو كنت أعلم كنت مؤكد رفضت التصوير”.

وأضاف رمضان بالتدوينة التي ارفقها بصورة له بالزي العسكري قائلا : “ثانيا المكان (مطعم) مش حفلة خاصة واشتغل أغاني عربي وانجليزي وفرنسي ولما الاغنية الاسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت اسيب صحابي وأجري أعيط في الاسانسير ولا أعمل إيه ؟!”.

كما تابع قائلا : “أنا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر شكراً نقابة المهن التمثيلية .. شكراً شركة الانتاج على إيقاف مسلسلي رمضان القادم .. شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي .. ثقتي في الله وحده”.

error: