لأول مرة..تفاصيل محاولة اغتيال الفنان اللبناني راغبت علامة (فيديو)

كشف الفنان اللبناني راغب علامة عن علاقة عاطفية بإحدى الفتيات وصفها بـ”المشبوهة”، تسببت في الإضرار بسمعته وكادت أن تنتهي بقتله، مشيرا إلى أن هذه العلاقة من أكثر المواقف التي ندم عليها طوال حياته.

وقال راغب علامة في مقابلة متلفزة مع الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني عبر برنامجها “السيرة”، إن الدائرة المقربة من تلك الفتاة التي تقرب منها كانت خطيرة، وضمنها أشخاص لا يعرفون سوى الدمار والقتل والتفجير.

ووصف علامة تلك العلاقة التي كانت من جانبه عاطفية، لكنها كانت “مشبوهة”، مشيرا إلى أنه دخل تلك العلاقة في بداية حياته الفنية، وكان لديه حالة من الاندفاع بحكم طاقته الشبابية، ولم يستمع لنصيحة أحد.

وكشف أنه تعرض للتهديد بالقتل في بيروت، رغم تدخل كبار الشخصيات وقتها والتأكيد على أنه خط أحمر، غير أنه وبعدها بشهر واحد تعرض لإطلاق الرصاص في الأردن، كون تلك الفتاة تتمتع بعلاقات واسعة، ربما تكون بعضها مع جهات مخابراتية.

وأوضح أنه أصيب بعد تعرضه للاغتيال، برصاصة في قدمه من بين 4 رصاصات أطلقت عليه، لافتا إلى أنه لجأ للقضاء وقتها، وخلال النظر بالقضية، حدث تآمر عليه من بعض المحامين وأحد القضاة، ما جعله يغير وجهة نظره نحو فكرة العدالة برمتها.
ووجه راغب علامة اللوم لنفسه بشأن تلك العلاقة، وأنه لم يكن يستمع سوى لصوت قلبه وألغى عقله تماما، لأنها كانت يمكن أن تقضي على حياته.

error: