رفض تزويجه! القبض على شاب قتل والده بطريقة بشعة…

أمرت النيابة العامة المصرية بسجن شاب أقدم على قتل والده بجرح غائر في رقبته بواسطة سكين، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، ونسبت إليه تهمة القتل العمد وحيازة سلاح أبيض دون ترخيص.

وتعود تفاصيل هذه الجريمة البشعة، عندما عاد الابن الثاني للأب المقتول إلى المنزل ليجد والده ملقى على الأرض غارقًا في دمائه، حيث لم تفلح، محاولات إسعافه، مما دفعه لتبليغ الشرطة التي حضرت لمعاينة الجثة، إذ إتضح أن القتيل (61 عاما) قد أصيب بجرح عميق على مستوى رقبته بسكين، إضافة إلى إصابته بتهشم في الجزء الخلفي من الجمجمة.

وخلال تحرياتها اكتشفت عناصر الشرطة من خلال كاميرات المراقبة أن الإبن الأول للضحية (العاطل عن العمل) قد خرج من المنزل أثناء وقوع الجريمة ليتم القبض عليه.

وبعد القبض عليه اعترف الإبن بتفاصيل جريمته، وقال إنه “قتل والده بعدما رفض زواجه، فقام بضرب رأسه بالأرض قبل أن يحضر سكينا ويذبحه”، بحسب “الوطن”، ما دفع أجهزة الأمن إلى نقل الشاب المتهم بذبح والده إلى مسرح الجريمة وسط حراسة أمنية مشددة، حيث مثل المتهم جريمته أمام محقق النيابة، وأضاف: “قتلته في دقايق، مفيش ثواني وكانت روحه طلعت، مسكت راسه ضربتها في الأرض، وبعدين دخلت المطبخ أخدت سكين ودبحته، دبحته زي الفراخ، قال ليا ارحمني أنا تعبان، قتلته مكنتش حاسس بنفسي، هو السبب مكانش راضي يجوزني”.

error: