بالصور : الأستاذ إدريس لشكر يترأس إجتماعا تنظيميا للمكتب السياسي مع الفيدرالية الديمقراطية للشغل

أنوار التازي

عقد المكتب السياسي لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية، اليوم الخميس 11 نونبر، إجتماعا تنظيميا بالمقر المركزي للحزب، مع الفيدرالية الديمقراطية للشغل.

 وخلال الاجتماع نوه الكاتب الأول بالعمل الدؤوب للقطاع النقابي داعيا إلى مضاعفته في جميع القطاعات الانتاجية والخدماتية والوظيفة العمومية بكل أشكالها وشدد التأكيد على أن المرحلة المقبلة تتطلب الانفتاح أكثر، والإنخراط في الدينامية المجتمعية التي يعرفها المغرب.

و يأتي هذا الإجتماع في إطار تفعيل قرارات المكتب السياسي للحزب، حيث ناقش اللقاء المستقبل و التحضير للمحطات القادمة، من إجتماع المجلس الوطني للحزب في 20 نونبر، في أفق عقد المؤتمر الوطني العادي.

وكان المكتب السياسي، قد نوه وأشاد بكل المكتسبات التنظيمية التي تحققت تحت قيادة وتوجيه الكاتب الأول للحزب الأستاذ إدريس لشكر، والتي يمكن التدليل عليها من خلال التوسع التنظيمي، والذي ساهم بدوره في مضاعفة نتائج الحزب خلال مختلف المحطات الانتخابية، بنسبة 70%، وهي النتائج التي سواء في شقيها الانتخابي أو التنظيمي بقدر ما يجب تثمينها، بقدر ما تشكل تحديا مستقبليا للبناء عليها في أفق تطويرها، بما يتوافق مع قوة الحزب السياسية وتاريخه.

error: