رسميا في المغرب: «هواوي» تطلق هاتف nova 8i

أطلقت مجموعة هواوي هاتفها الجديد ” nova 8i» في المغرب، حيث تواصل سلسلة هواتف “نوفا” منذ إطلاقها اقتراح نماذج ذات تصاميم مذهلة، وميزات رائعة تلبي مختلف احتياجات المستهلكين.
وقالت الشركة في بيان أرسلته لصحيفة “أنوار بريس” الإلكترونية ، إنها تقترح هاتفها الجديد في لونين Moonlight Silver, و Starry Black، وستنطلق عملية تسويقه في المغرب ابتداء من 24 دجنبر2021، بثمن 3249 dhs درهما بالإضافة إلى FreeLace من هواوي معروض مجانا.
للحصول على معلومات أوفى، زوروا موقعنا من خلال الرابط أسفله.
و تؤكد سلسلة “نوفا” من خلال إطلاق الهاتف الجديد ” nova 8i” على توسعها الدائم، ذلك أن الهاتف يتوفر على خصائص عملية فائقة من شأنها تسهيل الحياة اليومية للمستخدمين والاستمتاع بالحياة بشكل أكبر.
الهاتف الجديد لشركة هواوي الرائدة عالميا مزود بكاميرا رباعية فائقة بدقة 64 ميغابيكسيل، وشاشة كبيرة بلا حدود ، ما يُوفر للمستخدمين فرصة عيش تجربة مشاهدة غامرة، وهذا ليس كُل شيء، لأن الهاتف الجديد يتوفر على نظام الشحن السريع الخاص بهواوي بقوة 66 واط، ما يسمح للمستخدمين بشحن هواتفهم بسرعة كبيرة، ومواصلة الاستمتاع بأنشطتهم عبر الجهاز الذكي دون انقطاع.
ويتوفر هاتف “nova 8i” من علامة هواوي على شاشة بلا حدود مقاس 6.67 بوصة، ما يسمح بعيش تجربة مشاهدة غامرة سواء خلال مشاهدة الفيديوهات أو اللعب.
وتم تزويد هاتف nova 8i من هواوي بكاميرا رباعية تعمل بالذكاء الاصطناعي الذي يساعد المستخدمين في توثيق أجمل وأحلى اللحظات بأفضل طريقة ممكنة.
والهاتف مزود أيضا بمستشعر الصورة 1/1,7 بوصة، كما أن الكاميرا الرئيسية ذات جودة عالية تصل إلى 64 ميغابيكسيل، ما يسمح بالتقاط الصور بكل سهولة والحصول على تفاصيل واضحة جدا وفي غاية الدقة.
وفيما يخص التقاط الصور دائما، تسمح زاوية الكاميرا ذات الزاوية العريضة (120 درجة) بتضمين المزيد من المحتوى في كل صورة، سواء خلال القيام بنزهة مع الأصدقاء أو اجتماع عائلي، في حين تسمح كاميرا الماكرو بتصوير أصغر التفاصيل فقط 4 سم من العدسة.
ولعشاق الالتقاط الصور ليلا، لا تقلقوا بشأن الإضاءة، لأن هاتف هواوي الجديد مزود بوضع الصور الليلية 2.0 الذي يعمل على تسهيل مهمة التقاط الصور، حتى وإن كانت الإضاءة غير كافية.
تم تزويد هاتف nova 8i من علامة هواوي بنظام الشحن السريع بقدرة 66 واط وبطارية كبيرة تصل لـ4300 ملي أمبير، كما أن الهاتف يُمكن إعادة شحنه بنسبة 68 في المائة في مدة لا تتجاوز 20 دقيقة، وشحنه بالكامل خلال 38 دقيقة، وذلك بفضل تقنية الأقطاب الكهربية أحادية الخلية المبتكرة.
وبالإضافة إلى كل ما سبق، تُوفر خوارزميات الذكاء الاصطناعي إدارة ذكية لطاقة البطارية، ما يجعل الهاتف الذكي مثاليا خلال اللعب عبر الانترنت أو الترفيه عن النفس لساعات طويلة دون انقطاع.
ومن بين خصائص الهاتف، توفره على مساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيغا لتخزين أكبر قدر من البيانات على الجهاز، إلى جانب توفره على ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيغا، ما يسمح بتشغيل تطبيقات متعددة في الخلفية في الوقت ذاته.
جميع مستعملي هواتف هواوي ” nova 8i” سيستفيدون من تجربة ذكية وأكثر أماناً بفضل خدمات هواوي المحمولة.
وتعمل هواوي يوما بعد الآخر على إغناء قائمة التطبيقات التي تقدمها على متجر هواوي للتطبيقات، والذي يضم هواوي للموسيقى، ومراقبة الصحة وغيرها من التطبيقات الأخرى.
وإلى جانب كل ما سبق ذكره، يدعم هاتف هواوي الجديد متصفح هواوي الذي يُقدم تجربة بحث سلسلة، ويسمح للمستخدمين بالاستمتاع بحياة رقمية أكثر ذكاء.

error: