شياومي ترفع سقف المنافسة من الدار البيضاء بهواتف ذكية مبتكرة وفي متناول الجميع

أعلنت Xiaomi Corporation  مساء الخميس من الدار البيضاء عن إطلاق عملية تسويق هواتفها الذكية الجديدة Redmi Note 11 Pro ، Redmi Note 11 Pro 5G ، و Redmi Note 11 Pro+ 5G  في السوق المغربية.

حفل الكشف عن خصائص الهواتف الجديدة تميز بالعرض المفصل لمميزات سلسلة Redmi Note بأجهزتها المزودة بالتكنولوجيات الأكثر تقدما ومواصفاتها الاستثنائية، إضافة إلى كونها في متناول  المغاربة بأسعارها الغير قابلة للمنافسة بالمقارنة مع باقي العلامات التجارية الأخرى.

يشكل إطلاق Redmi Note 11 Pro ، Redmi Note 11 Pro 5G ، و Redmi Note 11 Pro+ 5G ، مرحلة أساسية في استراتيجية شياومي الدولية التي تتوخى جعل التكنولوجيا الأكثر ابتكارا متاحة للجميع وبأسعار في متناول أكبر عدد من الناس.

عروض شياومي ستشكل لا محالة فرصة للمستهلك المغربي لإقتناء هواتف ذكية من الجيل الجديد بأسعار معقولة وأيضا ستمثل تحديا حقيقيا لباقي العلامات التجارية التي ستجد نفسها مضطرة لمراجعة أسعار بيع هواتفها بهذه المواصفات.

للإشارة فإن شركة Xiaomi Corporation  تأسست في أبريل 2010 وتم إدراجها في اللائحة الأساسية لبورصة هونج كونج يوم 9 يوليوز 2018 (1810.HK). وتعتبر Xiaomi إحدى الشركات الإلكترونية الموجهة للعموم وإحدى مقاولات الصناعة الذكية التي يتشكل مركزها من أجهزة الهاتف الذكي والتجهيزات الذكية المتصلة بمنصة “أنترنيت الأشياء” (IoT).

تعد Xiaomi أحد المنتجين الرئيسيين للهواتف الذكية في العالم. واحتلت الشركة المرتبة 3 على المستوى العالمي خلال الربع الأخير من سنة 2021، من حيث حصة السوق على أساس تسليم الهواتف الذكية. وهي أيضا التي أقامت أول منصة للذكاء الاصطناعي للأشياء (AIoT)، موجهة للعموم عبر العالم، وبلغ عدد التجهيزات الذكية المتصلة بمنصتها 434  مليون ، دون احتساب الهواتف الذكية والحواسيب المحمولة، في يوم 31 دجنبر 2021. منتوجات Xiaomi حاضرة في 100 بلد وجهة عبر العالم. في غشت 2021، صنفت الشركة للمرة الثالثة ضمن لائحة Fortune Global 500، حيث احتلت الرتبة 339، محققة تقدما ب 84 مركزا مقارنة مع 2020.

error: