فيديو: معركة حامية الوطيس بالسيوف بقلب المدينة الجديدة مكناس

أنوار بريس: مراسلة خاصة

شهد محيط أحد مقاهي الشيشا   معركة حامية الوطيس بالسيوف منتصف ليلة الجمعة/السبت 6-7 ماي الجاري، أبطالها طرفي نزاع استعان كل واحد منهما بالدعم والمساندة من الموالين له.

للإشارة فإن المقهى وقفية تعود ملكيتها إلى نظارة الأحباس !!! تتواجد بساحة الأمير عبدالقادر ( لافاييط) بالمدينة الجديدة حمرية بمكناس،

  وعاش سكان العمارات المجاورة وأحد الفنادق المصنفة رعبا وليلة بيضاء جراء من عاينوه من مشاهد مثيرة ومرعبة لا تشاهد إلا في الأفلام ” 

وحسب مصادر “أنوار بريس” فإن عناصر الأمن الذين حضروا إلى عين المكان ووجهوا بإغلاق أبواب المقهى لفترة قبل أن يتم فتحها و تم اقتياد جميع الرواد  إلى مخفر الشرطة ليتم إخلاء سبيلهم.

 جدير بالذكر أن مقاهي الشيشة تنامت في الآونة الأخيرة بشكل مريب في أحياء و شوارع وأزقة مدينة مكناس خاصة على مستوى المدينة الجديدة حمرية. وعلى الرغم من الحملات التي قامت بها السلطات الأمنية بالدائرة الأمنية الثانية طيلة شهر رمضان، فإن الزج بزبناء هذه المقاهي إلى مخفر الشرطة وأداء غرامة مالية قدرها 300 درهم لم يعط أي نتيجة تذكر طالما لم تتكاثف الجهود بين السلطة المحلية والمصالح الأمنية وجماعة مكناس التي ترخص بفتح المقاهي مع التزام يوقعه صاحب المقهى بعدم تقديم الشيشة للزبناء.

error: