سفيرة المغرب في مدريد تستقبل الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي والوفد المرافق له إلى مؤتمر الأممية الاشتراكية

خصصت السيدة كريمة بنيعيش، سفيرة المغرب في مدريد استقبالا للكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية الاستاذ إدريس لشكر  رفقة الوفد المرافق له والمشارك في مؤتمر الأممية الاشتراكية ويتعلق الأمر بكل من  فتيحة سداس، وخولة لشكر، ومحمد غدان، والمهدي مزواري، و مشيج القرقري، وعائشة الكرجي، أعضاء المكتب السياسي؛ فضلا عن فدوى الرجواني، عضو المجلس الوطني للحزب.

حفل الاستقبال جاء في سياق التأكيد على أهمية الدبلوماسية الموازية، وضرورة الانخراط في الدفاع عن قضايا الوطن من كل المواقع خاصة وأن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية سجل مواقف جد مشرفة وجريئة بقيادة الكاتب الأول ادريس لشكر في كل المحطات الحاسمة التي عرفتها العلاقات المغربية الإسبانية في الآونة الأخيرة وانخرط بفعالية من موقعه وبعلاقاته في الدفاع عن مصالح المغرب وقضيته الوطنية الأولى.

للتذكير فقد تم السبت 26 نونبر  بمؤتمر الاممية الاشتراكية المنعقد بمدريد انتخاب الأستاذة خولة لشكر عضوة المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية لمنصب نائبة رئيس الاممية .

وحضي وفد حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية برئاسة الكاتب الأول الأستاذ إدريس لشكر باستقبال وتقدير كبيرين  في بداية أشغال مؤتمر الأممية الاشتراكية المنعقد بمدريد أيام  25, 26 و27 نونبر 2022.

 

error: