- الإعلانات -

فرقة إيموراجي تحيي عرضها الجديد بشبابيك مغلقة في ثاني دورات “سهرات مازاغان”

- الإعلانات -

قدمت فرقة “إيموراجي” عرضا فكاهيا جديدا في ثاني دورات “سهرات مزاغان “، مساء السبت 9 من فبراير الجاري، بالمنتجع السياحي مزاغان بالجديدة.

وقد قدمت الفرقة عرضها الجديد، ضمن ثاني دورات “سهرات مزاغان”، كأولى محطات جولتها الفنية الجديدة، بعد الجولة الكبرى التي قادت المجموعة إلى عدد من الدول الأوربية والإفريقية، بشبابيك مغلقة وقاعة مملوءة عن آخرها حيث بلغ عدد الجماهير 1300 متفرج.

هذا وحضر العرض الفكاهي، الفنان حاتم عمور، الذي قدم أغنيته الجديدة التي طرحها حديثا لأول مرة أمام جمهور “سهرات مزاغان”، وسط تفاعل الحضور.

من جهتهم، تفاعل أعضاء فرقة “إيموراجي” مع حماس الجمهور الذي ألهب القاعة بنزولهم لأخذ صور تذكارية مع الحضور، الذي حج بكثافة للقاء أبرز الوجوه الكوميدية بالمغرب.

واختار أعضاء فرقة “إيموراجي” المنتجع السياحي مزاغان بالجديدة كأول لقاء لهم بجمهور المدينة، وأول محطة لهم في الجولة الفنية الجديدة التي ستجوب من خلالها المجموعة عددا من المدن المغربية.

وتعد فرقة “إيموراجي” من أبرز الفرق الكوميدية بالمغرب، حيث تضم ثلة من أبرز الأسماء الشابة التي سطع نجمها في مجال الفكاهة بالمغرب كطاليس، رشيد رفيق، أيوب ادري، حمزة الفيلالي، يسار، سعيد ووديع، ابراهيم قباج، كوثر بامحمد، قمر السعداوي، إضافة إلى الفنانة المقتدرة فضيلة بنموسى التي التحقت بالفرقة مؤخرا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!