بسبب كورونا كريستيانو يوجه رسالة إلى جماهير كرة القدم…

طلب نجم منتخب البرتغال ونادي يوفنتوس الإيطالي”كريستيانو رونالدو”، من جماهير كرة القدم، إحترام  الإرشادات الصحية الساعية إلى الحؤول دون انتشار فيروس كورونا المستجد الذي تحول إلى وباء بصورة رسمية، وتقبل توقف نشاط اللعبة.

ونشر نجم كرة القدم البرتغالي الموجود في الحجر الصحي الطوعي في مسقط رأسه بمدينة ماديرا بعد إصابة زميله في يوفنتوس “دانييلي روغاني” بفيروس “كوفيد-19″،، رسالة إلى مشجعيه عبر حسابه الرسمي بالتويتر، حث فيها جمهوره على المساهمة في محاربة هذا الفيروس عبر تفادي التجمعات.

وكتب رونالدو “يمر العالم بلحظة صعبة للغاية تتطلب أقصى قدر من العناية والاهتمام منا جميعا. أتحدث إليكم اليوم ليس كلاعب كرة قدم، بل كابن وأب وإنسان معني بآخر التطورات التي تؤثر على العالم بأسره”.

وأضاف “من المهم أن نتبع جميعا نصيحة منظمة الصحة العالمية والسلطات حول كيفية التعامل مع هذا الوضع الحالي. يجب أن تأتي حماية الحياة البشرية فوق أي مصالح أخرى. أفكر بكل شخص فقد قريبا له، وأتضامن مع أولئك الذين يحاربون الفيروس، مثل زميلي في الفريق دانييلي روغاني”.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم تعليق الدوري الإيطالي، وباقي الدوريات في كل من إسبانيا وفرنسا وألمانيا وإنجلترا، وصولا إلى المنافسات القارية حيث قرر الاتحاد الأوروبي إرجاء مباريات الأسبوع المقبل في مسابقتي دوري الأبطال والدوري الأوروبي، بسبب فيروس كورونا المستجد.

error: Content is protected !!